مشاركة الوصفات مع الجميع

صفحة لكل مستخدم - إضافة عدد غير محدود من الوصفات

image01

احفظ الوصفات بمكان واحد

الوصول للوصفات من أي مكان و في أي وقت

image01

مشاركة الوصفات مع مواقع التواصل

فوراً يمكن مشاركة أي وصفة مع تويتر و فيس بوك

image01

أطباقك الشهية يعرفها الجميع

من المطبخ إلى الانترنت الكل يشارك

image01

صور الوصفات

إضافة جميع الصور لكل وصفة بسهول و سرعة

image01

معدلات الزوار لكل وصفة

عدد مشاهدات كل وصفة من قبل زوار الموقع

image01

التحديث المستمر

يمكن دائماً التعديل على الوصفات و رفع صور جديدة بعدد غير محدود

image01

تسجيل الدخول

كروم ﻷفضل تصفح لموقعنا

أكثر الوصفات شعبيَّة

مقروض أبيض دياري (تونسي)
( / حلويَّات و معجنات)

مقروض أبيض دياري (تونسي)
2013-12-24

طبقات الكاسترد بالبسكويت والجلي
( / حلويَّات و معجنات)

طبقات الكاسترد بالبسكويت والجلي
2014-04-08

بريوش الورده بالنوتيلا
( / حلويَّات و معجنات)

بريوش الورده بالنوتيلا
2014-09-23
http://arab-kitchen.com/images/com_adsmanager/categories/9cat_t.pngطبخاتrss

جميع أنواع الطبخ

محتوى بيانات

كوسا باللبن

كوسا باللبن
من سوزان رمضان طريقة بنقر الكوسا حبة ظغيرة وبكون مجهزة تطبيقة لحمة مفرومة مع بصلة بحشي الكوسا بالتط[...]
hot
2017-08-11
بواسطة دلع القمر
365 مشاهدات

كبسة دجاج

كبسة دجاج
المقادير: 1 كيلو او 5 كاسات رز طويل [بسمتي ] 1 كاسة او عدد 2 بندورة مقطعة قطع صغيرة نصف كاسة زبيب[...]
hot
2017-08-08
بواسطة omhasan
456 مشاهدات

طاجن الزيتون بالدجاج

طاجن الزيتون بالدجاج
السلام عليكم من ميرفت زكي طاجين الزيتون الجزائري بالدجاج و كويرات اللحم المفروم المقادير : 1 د[...]
hot
2017-08-01
بواسطة دلع القمر
813 مشاهدات

قلاية بندورة

قلاية بندورة
من امل قلاية البندورة هي من الاكلات الاردنية الشهيرة جدا و اللذيذة ، تصلح لغداء أو عشاء. الم[...]
hot
2017-08-01
بواسطة دلع القمر
535 مشاهدات

كبة عدس

كبة عدس
من رغدة علي كبة عدس من الأسبوع الماضي آسفة لأني انقطعت عنكم هالفترة لأني مريضة الطريقة: نسلق[...]
hot
2017-07-31
بواسطة reem
521 مشاهدات

برياني

برياني
من مجدولين شرشير الطريقة ضمن الصور
hot
2017-07-31
بواسطة دلع القمر
693 مشاهدات

فريكة

فريكة
من مطبخي الطريقة : قبل كل شي منغسل اللحم ومنسلقه كالعادة بعد نقع الفريكه تقريبًا ربع ساعه ... [...]
hot
2017-07-31
بواسطة omhasan
497 مشاهدات

مقلوبة

مقلوبة
مقلوبة بطاطا وبيتنجان وسلطات وشوربة كريمة الدجاج وانتو شو اكلتو؟؟؟طريقة المقلوبة:اولا وبعد تنظيف الج[...]
hot
2017-07-27
بواسطة دلع القمر
419 مشاهدات

كبسة

كبسة
وهدا غدانا لليوم كبسة دجاج : قبل كل شئ نضع الدجاجة بالفرن تتبيلة الدجاج : بهار , كمون, بابريكا, مل[...]
hot
2017-07-12
بواسطة omhasan
440 مشاهدات

صالونة

صالونة
الطريقة : قبل كل شي منسلق اللحمة مع المنكهات وبطنجرة تاني عالنار فيها زيت وبصل مفروم ملح بهار فلفل [...]
hot
2017-07-04
بواسطة omhasan
367 مشاهدات

يخنة العقوب

يخنة العقوب
من براءة ! يخنة العكوب المقادير: * ١ كيلو غرام عكوب، منظف ومنزوع الأوراق الخارجية * ٢/١ كيلو ل[...]
hot
2017-06-15
بواسطة دلع القمر
454 مشاهدات

طاجن الدجاج بالزيتون

طاجن الدجاج بالزيتون
من صفا أكلة جزائرية تقليدية تطبخ في كل بيت جزائري و خصوصاً في رمضان . طاجين الزيتون الجزائر[...]
hot
2017-06-08
بواسطة reem
389 مشاهدات

رولات الكباب

رولات الكباب
من صفا رولات الكباب بخبز الشراك (صاج) لتحضير الكباب : نص كيلو لحمة خروف او عجل فيها شوي دهن ع[...]
hot
2017-06-08
بواسطة reem
391 مشاهدات

دجاج مقرمش

دجاج مقرمش
دجاج بالخلطة الطريقة : نحتاج نصف كيلو طحين مع ملعقة وسط بكينج باودر بصل بودرة ملعقة صغيرة [...]
hot
2017-05-24
بواسطة omhasan
503 مشاهدات

شيخ المحشي

شيخ المحشي
من فردوس الاغبر مخشي كوسا او شيخ المحشي ١ كيلو كوسا ٣٠٠ غ لحم مفروم ١ بصلة متوسطة الحجم ، م[...]
hot
2017-05-18
بواسطة دلع القمر
398 مشاهدات

حراء اصبعه

حراء اصبعه
من زعفران الطريقة ضمن الصور
hot
2017-05-18
بواسطة دلع القمر
450 مشاهدات

فول باللبن

فول باللبن
من فردوس الاغبر فول اخضر باللبن ٤٠٠ غم فول اخضر ( مقطع، مقلي و مفرز) ٥٠٠ غم لبن روب للطبخ[...]
hot
2017-05-10
بواسطة دلع القمر
469 مشاهدات

مقلوبة الفول والبارلاء

مقلوبة الفول والبارلاء
من ميرفت احمد مقلوبه الفول والبازيلا طريقتي بتسلقي الدجاج بعودين قرفه وبصله و5 حبات توم حب وورق غار[...]
hot
2017-05-09
بواسطة دلع القمر
392 مشاهدات

يخنة السبانخ

يخنة السبانخ
من براءة عادل اللي مابيحبوا يخنة السبانخ راح عليهم كتيييييييييييير واللي بيحبوها يصفواا جنبي ?? [...]
hot
2017-05-08
بواسطة reem
386 مشاهدات

كبسة

كبسة
من براءة عادل (الكبسة الحمرا) المقادير: * دجاجة منظفة ومقطعة ٤ قطع * ١ بصلة متوسطة، مفر[...]
hot
2017-05-08
بواسطة reem
458 مشاهدات

شاورما دجاج

شاورما دجاج
من ميرفت احمد شاورما طريقتي بتسحبي دجاجتين وبتقطعيهم طولي وبتحطي عليه معلقه كبيره بابريكا ومعلقه [...]
hot
2017-04-18
بواسطة دلع القمر
431 مشاهدات

مقلوبة البطاطا الحلوة

مقلوبة البطاطا الحلوة
من براءة عادل بعيدااااا عن المثل اللي بقول قديمك نديمك!! وصفة قديمة مع لمسة جديدة والنتيييجة مافيه[...]
hot
2017-04-05
بواسطة دلع القمر
476 مشاهدات

معكرونة الباذنجان

معكرونة الباذنجان
معكرونة بالباذنجان الطريقة : معكرونة حجم صغير مسلوقة وموضوعة بصينية الفرن نرش عليها ملح وفلفل زيت[...]
hot
2017-04-04
بواسطة omhasan
397 مشاهدات

محشي باذنجان وكوسا

محشي باذنجان وكوسا
الطريقة: منحفر بالباذنجان وبعدين منغسلوا من الداخل والخارج وبعد مانغسل الكوسا منشيل التم وشوي من [...]
hot
2017-04-02
بواسطة omhasan
431 مشاهدات
النتائج 97 - 120 من 931

التقويم

التوقيت

فيس بوك و تويتر

البحث عن وصفة

عداد الزوار

اليوم1545
أمس1651
هذا الأسبوع3196
هذا الشهر15145
الكل1240260

معلومات

  • IP: 3.80.218.53
  • Browser: Unknown
  • Browser Version:
  • Operating System: Unknown

المتصلون اﻵن

1
Online

الثلاثاء، 11 كانون1/ديسمبر 2018 21:41

ون كليك

صفحتنا على فيس بوك

تابعونا على الفيس بوك

InterServer Web Hosting and VPS